التعامل في غرفة التاجر، يجب أن تتلقى رسائل تشكل لنا في بعض المراحل. على سبيل المثال: تأكيد التسجيل في غرفة التاجر، والرسائل مع البيانات عند فتح حسابات تداول جديدة، ورسائل تأكيد أثناء تنفيذ تطبيق السحب، ورسائل مع رمز الحماية (إذا تم الدفع تنفيذ تطبيق لسحب الأموال إلى محافظ نظام الدفع WebMoney) ، والرسائل مع إخطارات مختلفة وغيرها من المعلومات. في أي حال، في عملية تنفيذ أي إجراءات، على الشاشة (في المتصفح، على صفحات موقعنا، في غرفة التاجر،) سترى المعلومات (رسالة) أن الرسالة يجب أن ترسل إليك وأنه مطلوب أن تقرأ. في بعض الحالات يكون الوضع عندما لا تتلقى الرسائل لنا أو سوف تتلقى رسائل مع تأخير كبير (في عدة ساعات أو في اليوم التالي) ممكن. توجد هذه المشكلة بسبب ميزات تبادل المعلومات بين ملقمات البريد الإلكتروني وأيضاً جزئياً بسبب خصائص إعدادات علبة البريد الخاصة بك. يتم تشكيل الرسائل على خادم البريد الإلكتروني الخاص بنا وإرسالها تلقائيًا في غضون عدة ثوان ٍ بعد تنفيذ أي إجراء يتطلب إرسال رسالة. يتم إرسال رسالة منا، ولكن هذا لا يعني 100٪ أنك سوف تتلقى ذلك إلى صندوق البريد الخاص بك. عند تلقي رسالة، قد تستخدم خدمة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك فلاتر مختلفة (على سبيل المثال لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها) وتعترف بها على أنها غير مرغوب فيها (على سبيل المثال، إذا كانت الرسالة الثانية أو الثالثة منا المرسلة إلى صندوق البريد الخاص بك خلال اليوم) وحذفها على الإطلاق أو حجب تسليمها بالضبط إلى صندوق البريد الخاص بك لفترة من الوقت. تختلف سياسة الموقف من البريد المزعج ومكافحته من خدمة بريد إلكتروني إلى أخرى ، مما يؤدي ، وفقًا لذلك ، إلى خوارزميات تشغيل مختلفة لفلاتر مكافحة البريد المزعج. وكقاعدة عامة ، فإن خوادم البريد الإلكتروني الأكثر شعبية مثل Yandex.ru ، Rambler.ru ، Mail.ru تحتوي على أكثر الخوارزميات "صعبة" لترشيح الرسائل غير المرغوب فيها. الى جانب ذلك ، فإن شعبية خدمة البريد الإلكتروني التي تستخدمها آثار تأثيرات وقت تسليم الرسائل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك أيضا بسبب عبء العمل العالي نوعا ما (التدفق الهائل للرسائل إلى صناديق البريد للمستخدمين من الخدمات الأخرى) ، مما يسبب ضرورة وجود رسائل في طوابير لمعالجتها و "نشر" إلى صناديق البريد للمستخدمين مع تأخير واضح. الإعدادات الشخصية لصندوق البريد الخاص بك يمكن أن يكون لها أيضا تأثير سلبي على "سرعة التسليم" من الرسائل منا. يجب عليك التحقق بعناية من إعدادات صندوق البريد لفرز الحروف الداخلية ومرشحات مكافحة البريد المزعج. رسائلنا يمكن أن تحصل في مجلد "البريد المزعج" ، إذا كان هناك أي في صندوق البريد الخاص بك. يتم تلقي الأحرف، التي تم وضع علامة عليها على أنها "مشبوهة" إما بواسطة خادم البريد نفسه أو وفقًا للإعدادات الشخصية لصندوق البريد الخاص بك، إلى هذا المجلد. إذا كنت غالبا ما تجد رسائلنا بالضبط في هذا المجلد - نوصي بتغيير الإعدادات ذات الصلة من صندوق البريد من أجل عدم تصفية الرسائل منا كرسائل غير مرغوب فيها، ولكن لاستلامها إلى مجلد "في مربع". الى جانب ذلك ، إذا كنت تستخدم مختلف "الحجر الصحي" وغيرها من الإعدادات التي تتطلب "دليل" تأكيد حقيقة تسليم الرسالة من قبل المرسل (كما ، على سبيل المثال، في خدمة البريد KM.ru)، يجب إلغاء تنشيطهم (إعداد البيانات) لأن الرسائل من خادمنا يتم إرسالها تلقائيًا، ولكن لا يتم تشكيلها "يدويًا" ولا تتم معالجة الردود التي تشكل خادم البريد الخاص بك أيضًا "يدويًا"، أي أنه لا أحد يعطي ردودًا على استفسارات تأكيدات التسليم، وهذا يؤدي إلى أنك ستفشل في تلقي رسالة بسبب مثل هذه الإعدادات. إذا كانت التوصيات المذكورة أعلاه لا تساعد، فإننا نوصي بتغيير صندوق البريد. للقيام بذلك، يجب تسجيل علبة بريد جديدة على ملقم البريد الآخر (يجب أن يكون اسم المجال بعد الرمز "@" مختلفاً في عنوان مربع البريد). تغيير المعلومات حول علبة البريد الخاصة بك في غرفة التاجر إلى واحدة جديدة ومحاولة مواصلة العمل مع هذه الإعدادات، مع إيلاء الاهتمام للتأخيرات في تسليم البريد. |